تحديث مهم: تغييرات على خوارزمية مشاهدات انستقرام و خدمات جديدة

تحديث مهم: تغييرات على خوارزمية مشاهدات انستقرام و خدمات جديدة

تحديث مهم: تغييرات على خوارزمية مشاهدات انستقرام و خدمات جديدة

أردنا إخباركم بالتحديث الهام الذي حدث على خوارزمية المشاهدات في موقع انستقرام منذ حوالي 12 ساعة. أحدث هذا التحديث العديد من التغييرات ، والتي نعتقد أنها مهمة بالنسبة لك أن تعرفها.


1- خوارزمية المشاهدات المحدثة: قام موقع انستقرام بإجراء تحديث هائل لخوارزمية المشاهدات الخاصة بهم. في السابق ، كان كل حساب قادرًا على مشاهدة مقطع فيديو واحد حتى 10000 مرة ، مع احتساب جميع المشاهدات. ومع ذلك ، مع التحديث الأخير ، يمكن لكل حساب الآن مشاهدة مقطع فيديو مرة واحدة فقط ، ولن يتم احتساب أي مشاهدات إضافية تتجاوز العرض الأولي في إجمالي عدد المشاهدات.


2- زيادة محتملة في سعر مشاهدات انستقرام : نتيجة لهذا التحديث الجديد ، نتوقع أن سعر مشاهدات انستقرام قد يرتفع في المستقبل القريب. إذا لم يعود انستقرام إلى نظام النظام السابق ، فسيتعين علينا تعديل أسعارنا وفقًا لذلك. سنبقيك على اطلاع بأي تغييرات في هذا الموضوع.


3- هنالك بعض الخدمات تعمل حاليا لانها تتم من خلال حسابات حقيقية , يعمل فريقنا بلا كلل للتكيف مع هذا التحديث والتأكد من استمرارنا في تقديم خدمات قيمة لعملائنا. يسعدنا أن نعلن أننا قمنا بتطوير خدمات حقيقية جديدة متوافقة تمامًا مع خوارزمية انستقرام المحدثة. يمكنك العثور على ارقام الخدمات لهذه العروض الجديدة المدرجة أدناه

909  انستقرام مشاهدات [ فوري ] [ 3 مليون ] [ حقيقي ]

3047 انستقرام مشاهدات [ حقيقي ] [ البدء 0-1 ساعة ] [ السرعة 50 الف يومي ]

1276 انستقرام مشاهدات [ Reel ] [ فوري ]


تم تصميم هذه الخدمات الحقيقية الجديدة لتتوافق مع أحدث سياسات انستقرام وتوفر لك نتائج فعالة وموثوقة. نعتقد أنها ستثبت أنها إضافات قيمة لاستراتيجية التسويق الخاصة بك على انستقرام.


  الانقطاع المؤقت للخدمات الأخرى: نظرًا للتحديث الأخير ، نأسف لإبلاغك أن خدماتنا الحالية ، بصرف النظر عن الخدمات الحقيقية المقدمة حديثًا المذكورة أعلاه ، لا تعمل حاليًا. نحن نعمل بنشاط على إيجاد حلول وتكييف هذه الخدمات مع خوارزمية انستقرام الجديدة. نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا الأمر ونقدر تفهمك خلال هذه الفترة الانتقالية.


نحن نتفهم أهمية الحفاظ على وجود قوي على شبكة الانترنت ونقدر ثقتك في خدماتنا. كن مطمئنًا ، نحن ملتزمون تمامًا بضمان رضاك وسنواصل تكييف عروضنا وتحسينها استجابة للتغيرات في منصات وسائل التواصل الاجتماعي.


إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات بخصوص هذا التحديث ، فيرجى عدم التردد في التواصل مع فريق الدعم لدينا. نحن هنا لمساعدتكم.


نشكركم على ثقتكم بسيوكليفرز